الحديث
المسار الصفحة الرئيسة » الحديث » جعفر بن محمد بن قولويه في المزار عن أبيه ومحمد بن الحسن عن الحسين بن الحسن بن أبان عن الحسين بن …

 الرقم: 11377  المشاهدات: 1689
قائمة المحتويات جعفر بن محمد بن قولويه في (المزار) عن أبيه، ومحمد بن الحسن، عن الحسين بن الحسن بن أبان، عن الحسين بن سعيد، عن القاسم بن محمد، عن علي بن أبي حمزة قال: سألت العبد الصالح (عليه السلام) عن زيارة قبر الحسين (عليه السلام)؟ فقال: ما احب لك تركه قلت: وما ترى في الصلاة عنده وأنا مقصر؟ قال: صل في المسجد الحرام ماشئت تطوعا، وفي مسجد الرسول (صلى الله عليه وآله) ما شئت تطوعا، وعند قبر الحسين (عليه السلام)، فإني احب ذلك.
قال: وسألته عن الصلاة بالنهار عند قبر الحسين (عليه السلام) ومشاهد النبي (صلى الله عليه وآله) والحرمين تطوعا ونحن نقصر؟ فقال: نعم ما قدرت عليه كامل الزيارات
: 248 | 6، ونصه: قال سالته عن التطوع عند قبر الحسين (عليه السلام) ومشاهد النبي (صلى الله عليه وآله) والحرمين في الصلاة ونحن نقصر قال نعم تطوع ما قدرت عليه.">(1).

المصادر

كامل الزيارات: 246 | 1.

الهوامش

1- كامل الزيارات: 248 | 6، ونصه: قال سالته عن التطوع عند قبر الحسين (عليه السلام) ومشاهد النبي (صلى الله عليه وآله) والحرمين في الصلاة ونحن نقصر قال نعم تطوع ما قدرت عليه.



الفهرسة